عن الشركة

 

أهلا و سهلا بك في إيه تو زد للاستضافة وخدمات الويب المتكاملة…
إيمانا منا بالدور الذي تلعبه الدعاية والإعلان والتي تعتبر من أهم مقومات عملية التسويق بل هي التسويق نفسه من خلال عرض المنتجات بطريقة جذابة وملفتة تظهر من خلالها مميزات المنتج بالنسبة للزبون ، نسعى دائماً لتقديم كل ما هو جديد في مجال الدعاية والإعلان . أداتنا هي خبرتنا . نتعامل مع أعمالنا على أنها لوحات فنية … نستطيع أن نقدم لزبائننا المزيد من الابتكار بأسلوب عصري مبتكر ذي سمة فنية راقية نصنع كل ما هو جديد في عالم الإعلان ونواكب تطورات العصر ونضيف لكل عمل جمالاً عنوانه الإبداع …….

تعتبر إيه تو زد للاستضافة وخدمات الويب المتكاملة
من المؤسسات الرائدة في المجال الإعلامي والإعلاني وتشهد على ذلك الأعمال التي قمنا بتنفيذها منذ تأسيس إيه تو زد لخدمات الاستضافة وخدمات الويب المتكاملة في كافة المجالات معتمدة التميز عنواناً، والجودة والسرعة هدفاً، كما نسعى جاهدين لرسم صورة واضحة تعبر عن الدعاية على أنها فن يرتقي بمفهوم التسويق.

نحن في إيه تو زد للاستضافة وخدمات الويب المتكاملة نضع في مقدمة اهتماماتنا أمور لا تعني الكثير للكثيرين ولكنها تعني النجاح لنا, وهي السعي دائما إلى خدمة زبائننا الكرام, باحترام المواعيد, والمصداقية في العمل وتوفير الاستشارة والمعلومة المفيدة للزبائن, قبل حتى الإقدام على التعامل معهم ومحاولة توفير التجهيزات والخدمات المتميزة والراقية بأقل تكلفة ممكنة والابتعاد قدر المستطاع عن تسويق التجهيزات الرخيصة وغير العملية وبهذا نحن نسعى للحصول على مركز متميز بين الشركات والمؤسسات العاملة في هذا المجال.

 

تابعونا على الشبكات الاجتماعيه

يمكنكم متابعه جميع العروض والتواصل عبر الشبكات الاجتماعية عبر الحساباتنا على الشبكات الاجتماعيه

تسجيل الدخول ؟